ما هو بنكيلي؟

بنكيلي هو منتج الصيرفة عبر الهاتف المحمول من البنك الشعبي الموريتاني.
مع معدل مصرفي يبلغ حوالي 10 ٪، يتجه البنك الشعبي الموريتاني نحو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لتشجيع الاندماج المالي في موريتانيا. ظهور هذا المنتج يدعم التدابير المتخذة من البنك المركزي في إطار تجديد وتحديث طرق الدفع. تم تصميم وتطوير الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من البنك الشعبي الموريتاني بواسطة شركة رائدة في السوق الدولية.
بنكيلي، علامة تجارية، مستوحاة من 'تحويل الأموال' أو الدفع بالهاتف المحمول، الهاتف الذكي أو الكلاسيكي. هذ المنتج متوفر عبر تطبيق بنكيلي الذي طوره البنك الشعبي الموريتاني أو عبر رمز USSD للشركاء من شركات الاتصال.

يوفر منتج بنكيلي إمكانية فتح وتسيير حساب مصرفي عبر الهاتف المحمول. يتيح أيضا الوصول إلى ميزات أخرى مثل تحويل الأموال، والدفع التجاري، ودفع فواتير الكهرباء، والماء أو الإنترنت، وإعادة شحن رصيد الهاتف على الفور. الغرض من هذا المنتج هو إتاحة فتح حساب مصرفي لجميع المقيمين
الموريتانيين بغض النظر عن موقعهم الجغرافي وقوتهم الشرائية.
تتكون شبكة بنكيلي من وكلاء تجاريين يمثلون العلامة التجارية بنكيلي وذلك عن طريق فتح نقاط فعلية لتسيير معاملات الدفع والسحب وتحويل وإستلام الأموال على الفور. سيتم إنشاء شبكة فروع بنكيلي في ولايات البلد لتوظيف عدد من الوكلاء في المنطقة الجغرافية المستهدفة.

في إطار الدفع التجاري عبر منتج بنكيلي، شبكة كبيرة من تجار السلع والخدمات يوفرون لعملائهم طريقة الدفع عبر بنكيلي في متاجرهم. هؤلاء التجار معتمدون من قبل العلامة التجارية بنكيلي.
يمكن تنزيل تطبيق بنكيلي من متجر آبل ومتجر كوكل بلاي. يمكن الوصول إلى المنتج من خلال رموز USSD من شركات الإتصالات، وبالتالي فهو مفتوح لحاملي الهواتف التقليدية (بدون الإنترنت).

BANKILY© 2019 - Développé par la Banque Populaire de Mauritanie
شحن حسابي بنكيلي مع جيمتل
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram